مظاهرات نساء عاريات الصدور



الإهداءات


العودة   منتديات الكبار > المنتديات العامة > الاخبار المتنوعة
اكثر 70 كلمة دلالية أستخداما
الكلمات الدلالية
4 4 همسات لتعبر عن مدى حبك لزوجتك ؟ 2014 truecaller أجمع اسرع اطيافها اظهار الأ الاخيرة الارز التزلج الجديد الحارة الحلفة الخاصه الخلابه السودان العالم العوضي المتصل النمسا اليوم اوشمالي ايدي باب باب الحارة 2014 باب الحارة الجزاء السادس باكثر بحذف بصاروخ بضغطه تتحدث تجاري تويتر جميع حصريه خيالها رمضان سعودية سقوط سكايبي صور طفلة عن غصة غير فتحت فيها قائمة قطار كريم كيمبرلي لتعبر لزوجتك ما ماجد مميزات من نواعم همسات همسة هوشه واحده وياجملها يذكرني يريح يصور يعلم

الكلمات الدلالية (Tags)
مظاهرات, الصدور, عاريات, نساء



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-16-2011, 01:38 PM   #1

سندس
عضو ♥


الصورة الرمزية سندس

سندس غير متواجد حالياً


 رقم العضوية :  1781
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس :  انثى
 المكان :  بين عقلي وقلبي ♥
 المشاركات :  9,772
عدد المواضيع :  702
عدد الردود : 9070

Talking مظاهرات نساء عاريات الصدور

الناس تتظاهر تتطالب بالدمقراطية والحرية والعيش بسلام وهؤلاء النساء يتظاهرن لكشف صدورهن , منديات الكبار , موقع الكبار



أمريكيات يتظاهرن "عاريات الصدور" احتجاجاً على احتكار الرجال لـ"حق التعري"

مظاهرات نساء عاريات الصدور
محمد عسيري- سبق- متابعة: ينتظر الأمريكيون غداً مظاهرة حاشدة في مدينة أوستن تنظمهما مجموعة كبيرة من النساء وهن "عاريات الصدور"، وهي مظاهرة سنوية للاعتراض على العادة المتمثلة في أن الرجال يستطيعون الخروج وصدورهم عارية، غير أن النساء لا يستطعن.

وتعتبر مدينة أوستن الوحيدة بين مدن تكساس التي لا يوجد في قانونها ما يمنع خروج النساء إلى الأماكن العامة وهن عاريات الصدور، فيما تسعى المظاهرة إلى إرسال رسالة تنديد إلى بقية مدن تكساس التي تمنع تعري النساء.


وقال بيان على موقع إلكتروني أنشأه المتظاهرون: نحث نساء أوستن على ممارسة حقوقهن المتمثلة في الخروج عاريات الصدور، ومناهضة الأنظمة غير القانونية التي تمنع النساء في بقية مدن الولاية من ممارسة ذلك الحق.

::::

:::

::
مظاهرات نساء عاريات الصدور
لا تعليق

الناس تتظاهر تتطالب بالدمقراطية والحرية والعيش بسلام وهؤلاء النساء يتظاهرن لكشف صدورهن , منديات الكبار , موقع الكبار




l/hivhj kshx uhvdhj hgw],v hgw],v uhvdhj








التوقيع
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

جسد هُنا , وقلب هناك و بال بعيد جداً *!
  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /03-16-2011, 04:09 PM   #2

سعود الرياض

سعود الرياض غير متواجد حالياً


 رقم العضوية :  95
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المكان :  الريــــــــاض
 المشاركات :  3,000
عدد المواضيع :  288
عدد الردود : 2712

افتراضي رد: مظاهرات نساء عاريات الصدور

لاتنسين تزودينا بالصور ان وجد
هذي المظاهرات ولا بلا
يعطيك العافيه اخت سندس
لك تحياتي,,,,,,,,,,,,








  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /03-16-2011, 05:07 PM   #3

سندس
عضو ♥


الصورة الرمزية سندس

سندس غير متواجد حالياً


 رقم العضوية :  1781
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس :  انثى
 المكان :  بين عقلي وقلبي ♥
 المشاركات :  9,772
عدد المواضيع :  702
عدد الردود : 9070

افتراضي رد: مظاهرات نساء عاريات الصدور

ههههههههههههههههههههه
ههههههههه
ياااربي ادرري جااازلكم الخبر
ابشرر نوافيكم بالصور اول باول
يسلموووووووو على المرور سعؤؤؤؤد








التوقيع
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

جسد هُنا , وقلب هناك و بال بعيد جداً *!
  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /03-16-2011, 07:00 PM   #4

عيونكـ آخر آمآآآليـ
عضو ♥


الصورة الرمزية عيونكـ آخر آمآآآليـ

عيونكـ آخر آمآآآليـ غير متواجد حالياً


 رقم العضوية :  4228
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المكان :  في الحديقة ، بجانب الورود الجميلة
 المشاركات :  112
عدد المواضيع :  1
عدد الردود : 111

افتراضي رد: مظاهرات نساء عاريات الصدور



وي وي وينها فيه هالمظاهرات ؟؟ لا لشيء إلا من اجل ان ندحرهن صدرا بصدر ونردهن خائبات هههههههههه



يسلمو ياحلوة ع هيك خبرية

ورد لـ ك







  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /03-16-2011, 08:14 PM   #5

الايطاليه
عضو ♥


الصورة الرمزية الايطاليه

الايطاليه غير متواجد حالياً


 رقم العضوية :  1878
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 الجنس :  انثى
 المكان :  منتديات الكبار
 المشاركات :  2,461
عدد المواضيع :  187
عدد الردود : 2274

افتراضي رد: مظاهرات نساء عاريات الصدور

يؤيؤ ياسندس

الاخ سعود والاخ عيونك

عاجبهم الموضوع هههههههههههههههههه

لابد تتوقف معرفاتهم <~ ياويلي ههههه


والله ياسندس كرهت كلمة مظاهرات الظاهر لوبفتح الثلاجه بحصل الخضار والفواكه تسوي مظاهرات

ماادري وشفيهم هالعالم هقوتي انه فايروس منتشر اسمه مظاهرات هههههههههههههه








  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /03-16-2011, 10:04 PM   #6

قمرهم
آلإداره


الصورة الرمزية قمرهم

قمرهم غير متواجد حالياً


 رقم العضوية :  1765
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس :  انثى
 المكان :  الريآض
 المشاركات :  38,821
عدد المواضيع :  3374
عدد الردود : 35447

افتراضي رد: مظاهرات نساء عاريات الصدور

’،
’،

طيب والي ماعنده صدر وش يسوي ؟؟
طيب والي صدرها لبطنها وش تسووي ؟؟
الحمدلله ع نعمة العقل والايمان
ناس فاضيه ومريضه
يسلملي قلبك سندس
الله لايحرمني بس

’،
’،








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( 14_ 8)
سأملأ حياة شخص إختارني كي أكون انثاه ونصفة الاخر
وهاانآ سألبس الفستان الأبيض وستمتلئ سماء أحلامي فرحآ بـ إذن الله
وسيفرحني كثيرآ فرحكم معي ودعائكم لي بالسعآده
سآمحوني إن أخطآت آو قصرت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأنتظروني بشوق عند عودتي ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /03-17-2011, 03:05 AM   #7

غمازات
الضيوف


الصورة الرمزية غمازات

غمازات غير متواجد حالياً


 رقم العضوية :  2985
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 المشاركات :  2,105
عدد المواضيع :  187
عدد الردود : 1918

افتراضي رد: مظاهرات نساء عاريات الصدور

اوما مظاهرات بصدور < اغشت
وش يحسون فيه
صدق اهل العقول براحه
والله ناس متخلفه وفاضيه وماخذين الشغله تسليه

تحياتي لك ياكل الغـــــــــــــــــلانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /03-17-2011, 03:33 PM   #8

مفآهيم الخجل
مــراقب


الصورة الرمزية مفآهيم الخجل

مفآهيم الخجل غير متواجد حالياً


 رقم العضوية :  37
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس :  انثى
 المكان :  زخم آمنــيآتي
 المشاركات :  12,982
عدد المواضيع :  638
عدد الردود : 12344

افتراضي رد: مظاهرات نساء عاريات الصدور

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


والله من الفضاوه عاد صدز وين الصور سندو؟< ماتت

لازم الخبر يكون بالصور عشان العظه والعبرة يختي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


الله يشفيهم يسمعون بالمضاهرات هذولي

؛؛








التوقيع
إِلَهيْ / أَمطِرنا بِتَوفيقِ يَروُيْ زَوَآيآ أَروآحنا

رِضـآً بحجمْ آلسَمـآءْ وَ أَكبرْ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /03-18-2011, 04:35 PM   #9

حكايات الكبار
في خدمة الاعضاء


الصورة الرمزية حكايات الكبار

حكايات الكبار متواجد حالياً


 رقم العضوية :  4
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس :  ذكر
 المكان :  السعودية
 المشاركات :  21,575
عدد المواضيع :  2641
عدد الردود : 18934

افتراضي رد: مظاهرات نساء عاريات الصدور

اي ياليت الصوره تكون واضحه ,, ويكون اكثر من صوره عشان نستمتع اكثر ,

مشكوره على الاخبار الجميلة سندس << هذي الاخبار الحلوه







التوقيع
,,

,


عندما يمضى شهر علي أخر مُشاركة لِي .. أدعوا ليِ ..؟

  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /03-18-2011, 09:08 PM   #10

رومنسي

رومنسي غير متواجد حالياً


 رقم العضوية :  4247
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات :  13
عدد المواضيع :  1
عدد الردود : 12

افتراضي رد: مظاهرات نساء عاريات الصدور

حركة حلوة وفيها تغيير لنوع المظاهرات المعروفة (الدموية)
انا اعتبرها مظاهرة رومنسية من الدرجة الاولى .

وبعدين قمرهم
الحل للي ماعندها صدر
تكثر من مص الحلمات
يقول المثل المصري اديها شدة تديك طراوة

هههههههههههههههههههههههههههه








  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع الجديدة في الاخبار المتنوعة



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


Copyright ©2012 al-kbar.com

al-kbar.com/vb © منتديات الكبار

||&|| خريطة المنتدى ||&|| اقسام الموقع||&|| rss خريطة ||&||

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96